الأربعاء، 27 يوليو 2016

ايهاب الزيات يكتب- انا العاشق

ياسيدة اغرق في حبها كالاوطان
يا حوريه من كوكب خلف مدار الازمان 
يا من اسكنتيني حروف النغم انشد الالحان
انا العاشق انا المتيم انا الحيران
فوق ترانيم النغم ارتل سيل من الاشجان
في حب سيده جعلتني ظمآن
ابحث عنكي وكآني اسير خلف خيط دخان
داخل سرداب الوهم وكلي ايمان
ان القاكي ويمتزج نهرك بشفتاي انا العطشان
ياانثي ازابت الجليد وحييرت الازهان 
اني اسير بخطي الشجن ارسم علي الحيطان 
واكتب اسمك علي الشجر واخاطب الكروان
الم تري سيده النساء بين الخلجان
اشاهدت ملكه فاضت الانهار من حسنها واشعلت البركان 
ان رايتها ابلغها ان حبها يشعلني واصبحت فيها هيمان
فهي نبض القلب والوجدان
وبها يحيا الفؤاد وتسري الروح في والشريان
ابحث عنكي مولاتي وتبكي العينان 
علي جسور اهااااااتي خلف القبضان
بين صخورالجبال ولليل سواده قطران
لا اري غير عيناكي تهمس وتلامس النبضان 
فصرخت كل اشلائي تنادي السجان 
فك قيود مظلوم فوق المدائن قلبه شطران 
حاولت فك طلاسيم لغات بني الانسان
وسافر وارهقهه حب بلا شاطي للامان 
من عشق انتي شفتيها به الشهدان 
اه ياقلبي ستسافر وتعود كما بدت تبحث عن دخان
من حب امراءة بلا عنوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أتيتك راجيا للأديب / عبدالرحمن بكرى محمد ............. إذا للوصالِ أيــــا فــؤادى تُسائـــله .... فلستُ أرى غيــر الحبيبِ تــــواصل .فمن ...