الاثنين، 11 يوليو 2016

وردة معمر تكتب- لن ارحل

تقول ارحلي وهل قلبي معي
تأمرني بما ليس بيدي
صمتي سره انت وقلبك ونبضه وما يحتويه
تراني قد رحلت لم تنتظر ان تفهم. لم تسأل لماذا رحلت وهل اصلا رحلت
قلبك وعقلك بين يديا معزوفة جميلة تناجيني اسمع اغانيها
آثرت الصمت ورحلت مع انني انتظرتك،،،و انتظرت وانتظرت
لما تقول خيبة الامل فأنت كله الامل واليوم والغد
الصبر بين يديا احجية حلها بين يديك يسهل
صبري معك لن ينفذ فلك الروح وهي بين يديك بلسم
انا الجريجة من تلك السهام القاتلات سألتني ما جرحك
قلت انتظر فإن سهامي قاتلات لا تقترب اكثر
بين جنبيا جرحا غائر ليس بيدك جرحتني
جرحتني السنين والاحبة والدم 
قلبك طفل جميل يلاعبني يداعبني يقص قصصه علي
طفل له احجية جميلة فككت رموزها بقلبي وحنيني وشوقي
لم ارحل ولن ارحل ومن قال لك اني رحلت 
كيف ارحل وقد وجدت القلب والحب والعشق والحنين ،،، والفهم
لم تفعل اثم لكي ارحل ،،، لم تجرح قلبي حبيبي
تفكر اني ذهبت ومنك انفصلت وتقول لماذا رحلت
اهتمامك بي زاد من ثقتي بك 
شعورك بي اعجبني آنسني مسح ادمعي
مشاعرك تفيض حنانا وعشقا وهياما وانت لا تدري
اوصيتني وقلت لي انك تخاف علي وتحن الي
راحة قدمتها لي بدون مقابل ،،، بدون مقابل
مفهومي للتواجد انك تشعر بي حتى ولو كنت غائب عني
وشعورك بي وانت بعيد عني يسعدني يبهجني يزيد من حشاشتي
يا طفلي المدلل ارتح وتمهل لا تتسرع في الحكم فتخسر 
لن ارحل ،،، لن ارحل ،،، لن ارحل ،،، لن ارحل
انت صفحتي ،،، وطني،،، املي بحياتي ومسكني 
طفلي انت لا يعرف فن الكذب ،،، فن المراوغة واللعب بالمشاعر
طفلي انت وهبتني السماع،،، فن الادب ،،، فن الرجولة بلا كذب
فنك نبل منك سيدي وحبيبي ومؤنسي في وحشتي
حاولت كل الطرق لتسعدني ،،، وقد اسعدتني ،،، اسعدتني
اضحكتني ودموعي تجري على خدودي غاليات ،،، وقد اضحكتني
شاركتني المي ومحنتي ولم تقل ،،، هات اجري ،،، هات اجري
انت نبيل سيدي ،،، فلم تحاول جرحي ابدا 
حاولت شفائي حبيبي ،،، حاولت منحي أمل بغد سعيد
اتيتني رغم كل مشاغل الدنيا التي بين يديك وأتيتني
لم تسألني وقد سألتك مرارا وتكرارا عن شخصك 
صحيح لم تعرف حتى اسمي ،،، ولكنك قد احببتني
ابقيتني بشرا يتنفس ،،، يحيا ،،، يعيش
كنت تخاف عليا من نسمة الهواء ان تجرحني
اخرجتني بضحكاتك من حزني ،،، من المي ،،، لتفرحني
والان تقول لي ارحلي ،،، فقط لأنك ضننت اني قد رحلت عنك
قالوا لك رحلت وتركتك وحيدا تعاني ،،،
لم تسأل ،،، أصحيح رحلت ام كذبوا كما كذبوا قبلا
انت لن تكون ذكرى فالقلب يدق بك ولك 
اصدقك حين اخرجتني من قواميس الجراح واحببتني
سعادتك اقتسمتها معي بالرغم من انها كل حياتك
اهديتها لي بطيب خاطر ،،، لم تكن انانيا ابدا
تذكرت حين قلتها ،،، اعطيتني سعادة لاتوصف ابدا
وحياتي قبلك مظلومة متألمة ،،، وبعدك عني يقتلني يؤرقني
غيابك المتكرر اقلقني ،،، حيرني ،،، سهرت الليالي انتظر وانتظر
اطلت الغياب عني كثيرا ،،، ورغم هذا فروحي تناديك دوما ،،، تعالى
وما زلت تضن اني اردت الرحيل ،،، ولم ارده
اعلم انني مرسومة في قلبك ،،، وحروفي نغمة بين شفتيك
لما دفاعك عن نفسك ،،، فانت حبيبي ،،، حبيبي
صمت جواب افهمه ،،، اقرؤه ،،، صمتك يعجبني
تقول ارحلي طالما اردتي الرحيل ،،، اقول لك لن ارحل فلم ارد الرحيل ابدا ،،، ابدا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أتيتك راجيا للأديب / عبدالرحمن بكرى محمد ............. إذا للوصالِ أيــــا فــؤادى تُسائـــله .... فلستُ أرى غيــر الحبيبِ تــــواصل .فمن ...