الاثنين، 14 نوفمبر 2016

مشاعر واحاسيس......


مشاعر واحاسيس......
- حين تفقد عزيز ... او حبيب... او حين تشعر انك كئيب ... او حين تهينك حبيبتك او تضربك ولاتعرف حينها طعم الزبيب.... فعلاج كل هذا بوجبة دسمة تذهب عنك كل الألم وتنسيك كل عزيز وكل حبيب...اسأل مجرب ... ولاتسأل طبيب...
.
- اعلم نفسي على ان اشعر بالتشاؤم دوما.... في اي مسأله ... فان حدث عكس ماتوقعته ساسعد جدا وتكون بمبي لي الدنيا ....اما ان حدث ما توقعته متشائما حينها ساكون مهيء النفس ...اوقد يظنني البعض نبيا....=)
.
- لا اريد ان اشعر اني مفكر بعقل يفكر بالوجود....بل اريد ان اكون شهوانيا عابثا بكل موجود.... ففي العقل والفكر عذاب وويل وشتائم بلاحدود ...ومع الشهوة دوما.... خيار التوبة موجود...
.
- صديقي التافه ...اشعر انك ذبابه ... فرغم ان الذبابه لاتعيش الا ايام معدودة ....الا انها تشعر بالمتعه وهي تقضي نصف عمرها وهي تضايقك....
.
- قالت لي ...انا لا اشعر انك تحبني... اجبتها كيف لا احبك وقد ضاجعتك توا فوق سرير الحب هذا... ده حب ولا مش حب يامتعلمين يابتوع المدارس....؟؟؟
.
-حين العب بانفي ...واستخرج كل مافيه من محتويات.... ثم العب بما استخرجته...فاصنع منه كرة وحينا افتلها وحينا اقطعها اربا ثم الصقها في اقرب حائط او تحت الكرسي الذي اجلس عليه او على قميص احد الاصداقاء وانا اسلم عليه... اشعر بالخجل حين اعرف وانا اعمل كل ماسبق ان هناك من يراقبني باشمئزاز....=)
.
- تشعر انك شرير حين تبصق في طعام او شراب غيرك وهو لايعرف بالطبع... وتشعر انك شهواني حين تنظر الى ملابس جارتك الداخليه وهي ع الحبل بعد النقع...وتشعر انك غبي وانت تكلم امرأتك بحب وسعادة واخلاص بتفاني ... وهي تعاتبك على غيابك وتبكي في الهاتف لغيابك مع انها بحضن واحد ثاني... وتشعر انك ذكي وانت تكلم ع الشات كل النسوان.... وتعتقد زوجتك الغبيه انك كاتب كبير او رجل اعمال خطير ... او مثقف بحجم البعير ...يشار له بالبنان...وتشعر انك انسان ... فقط حين تريد ان تكون انسان....
علي العطار ... شباط ... 2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أتيتك راجيا للأديب / عبدالرحمن بكرى محمد ............. إذا للوصالِ أيــــا فــؤادى تُسائـــله .... فلستُ أرى غيــر الحبيبِ تــــواصل .فمن ...