الاثنين، 14 نوفمبر 2016

وسألتني


وسألتني
لماذا أنا تحبني من دون النساء
ودفاترك وأشعارك ملأى بالأسماء
لماذا اخترتني
أأنا حقا أجمل امرأة أحببتها
واحترت ماذا أقول لها
انتظري لأسأل قلبي وافتيك في الامر
يا قلبي احرجتني أغرقتني في البحر
وانا لا أجيد العوم ولا قليلا من القدر
أجب ماذا أقول لها
ستحفر كل الاشعار
وتحرق كل الافكار
أين الحقيقة وهل في الحب حقيقة
الحب عندي خيال بلا حدود
ووهم في بحر واخدود
وأجاب قلبي لماذا لست أنت
وهل ينطق الحب ام أطالبك بالصمت
ألم يقولوا الحب أعمى وغبي
يختار القلب ولا يستأذنني
لا تسأليني عن التعليل
ففي الحب لست أستاذا في التفسير
أحب وأتناول بعض القبلات
عادتي السيئة يا سيدتي بعض الأوقات
أحرجني سؤالها
فأنا لا أعرف سببا لحبها
لو كنت تعرفي سبب وجودك في هذا الزمان
لو كنت تعلمي لماذا أنت في هذا المكان
سأعرف لماذا حبك أنت كان
لماذا اخترتك من النساء بحب ووجدان
لا تسأليني حبيبتي
فنحن لا نعرف أين نسير
ولا نعلم متى نلتقي تقدير العزيز الحكيم
بقلم الشاعر محمود موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أتيتك راجيا للأديب / عبدالرحمن بكرى محمد ............. إذا للوصالِ أيــــا فــؤادى تُسائـــله .... فلستُ أرى غيــر الحبيبِ تــــواصل .فمن ...