الأحد، 13 نوفمبر 2016

((( اني راحلة ))) بقلم الشاعرة شيرين قزامل


((( اني راحلة ))) 
بقلم الشاعرة شيرين قزامل 
............................................
راحلة انا عن درب الحب 
راحلة انا بعد فقدي لاحدى دقات القلب 
راحلة انا وبالقلب الم يعتصر الفؤاد 
راحلة انا وأعلم أنه سيؤرق مضجعي 
شجن الاشتياق 
راحلة انا تاركة ورائي كل ضحكاتي 
وابتساماتي ...كل كلماتي وهمساتي 
كل حلم حلمت به معك 
راحلة انا رغم حبي الك 
رغم شوقي الك ...رغم ما بداخلي 
من غرام وهيام 
راحلة انا خوفا من الايام 
راحلة انا وسوف اراسل وجدك 
عبر كلمات الهوي 
راحلة انا وأعلم أن قلبي يملؤه الجوي 
راحلة انا واستحلفك بحبي وغرامي 
ان لا يأتيك يوما فيه تنساني 
راحلة انا بأنانيتي في البعد عنك 
واقسم بربي انه لم يكن لخوفا منك 
راحلة انا ولتعلم انك تسكن 
خلف اضلعي وأنك نبض قلبي 
الذي لن ينتهي 
راحلة انا تاركة لك صوري واشعاري 
ربما تعين قلبك على تحمل الحنين 
الي التلاقي 
راحلة انا واخر كلماتي احبك احبك
بقلم 
شيرين قزامل (( مصر ))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أتيتك راجيا للأديب / عبدالرحمن بكرى محمد ............. إذا للوصالِ أيــــا فــؤادى تُسائـــله .... فلستُ أرى غيــر الحبيبِ تــــواصل .فمن ...