الجمعة، 14 أكتوبر 2016

تناقض....(قصص زغيرونه)...


تناقض....(قصص زغيرونه)....
- في غرفتي جلس يتحدث بايمان عن الاستقلاليه والاعتماد ع النفس وجلس يتحدث معي لساعات .... استهلك فيها كل طعامي وشرابي الموجود بالثلاجة ... وعلى علبة سجائري الجديدة...!!
.
- في فراش الحب جلست تبكي بمرارة ... وتشتمني وتستغفر ربها على ما حصل بيننا وتنعتني باني لا اخاف الله ... وبعد ان فرغت من كل هذا ...قالت غدا ساتيك بنفس الموعد....!!!
.
- في ذالك الوكر قام الشيخ بتفخيخ احد تلامذته ليفجر نفسه في صالة الرقص... وقبل ان ينطلق الرجل المفخخ سأل شيخه...شيخنا... ماحكم الشرع في ان اشاهد رقصة او رقصتين قبيل ان افجر نفسي....=)
.
- في الشارع وانا امشي مع صديقتي الغير مفضله و التي احاول التخلص منها...نعتها بالغبيه الجاهلة المتخلفه نظرت بغضب لي وقالت...اتقصدني انا ...قلت لها لا ...بل اقصد امك .... وبحكم الوراثه انت مثلها ...ابتسمت في وجهي وعزمتني في مطعم فاخر...!!
.
- في الاستوديو ... جلست تلك الممثله المحجبة وهي تتكلم عن فوائد الحجاب و اثره في تقدم الشعوب ...في نفس الوقت... كنت اشاهد في احدى القنوات فلما لها وهي بالبكيني...=)
علي العطار ....اب ... 2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أتيتك راجيا للأديب / عبدالرحمن بكرى محمد ............. إذا للوصالِ أيــــا فــؤادى تُسائـــله .... فلستُ أرى غيــر الحبيبِ تــــواصل .فمن ...