الاثنين، 15 أغسطس 2016

هدى محمود تكتب- كنت اظن

كنت أظن عطش الحروف غرق ....
كنت أظن أن قلبك لي عشق ......
وأن حروفك لي ...
ليست حبر على ورق ....
وأنك تنام بمحفل عيوني ... 
برجفة شوق .....
وخمر لهفة تصب بوريدك فتغردي ... 
وتنهيدة قلم ترسمني كربة عشق ....
بريشة حنين تهامسني بليلي السرمدي ....
وعيناك موسيقي ترجف بنياني ....
وحلم من صخب الروح أتأني .... 
ليوقظ حنيني المسهدي ....
وعلي باحة أنفاسك يطيل السهر .....
يبني أسوار من خيال ... 
ويرتل الهوى فى معبدي ....
لكن إن بعض الظن إثم .... 
فسلام على وجعي ....
وعلى وهمي ....وروحي الحالمة ....
وحب فى زمن العهر وعشق الأجساد ....
والشهوة الحاضرة ... 
وسلام على قبلة القلب الصافية ... .
وبصيص من النور شارد قتل الأمنية ... .. 
وقلب منهك من الخيبات ....
مثقل بالأوجاع .... 
فأي عشق ينبت فى الظلام ....
نهايته ظلام ودماء ثائرة ....
مهما كان إلهام فى العيون الساهرة .....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أتيتك راجيا للأديب / عبدالرحمن بكرى محمد ............. إذا للوصالِ أيــــا فــؤادى تُسائـــله .... فلستُ أرى غيــر الحبيبِ تــــواصل .فمن ...