الثلاثاء، 23 أغسطس 2016

أطلال ذكرانا بقلم /ياسمين سعد


أطلال ذكرانا
بقلم /ياسمين سعد
إن مررت علي أطلال ذكرانا يوما 
احكى لهم قصة قصيرةبطلها أنا وأنت 
....والكبرياء
أخبرهم أن الضعف لا ينقص الحب 
بل يزينه رونقا وجمالا وبهاء
ضعف الحبيب أمام حبيبه عز 
وتفانيه في العشق رفعة للسماء 
مافائدة أن تكون ليثا وحيدا 
وقلبك ممزق لا يرضيه إلا الشقاء
عش عصفورا رقيق الفؤاد تسعد
ولاتنسى سمة لم تعرفها ...الوفاء
وابكى كثيرا على أطلالنا
وان كان لن يجدي بعد هذا اليوم 
...البكاء
وقل لهم أضعت بالجهل حبيبتي 
ومن كانت لي الحياة والحب والرواء
ما حالك اليوم وقلبك مطعون 
وتترجى من الله أن تلتقط أنفاسك الهواء
وتختنق العبرات بصدرك تصرخ بصمت
وشعرك الحزين يظنه العديد غناء 
هذه كانت أحوالي وجل معاناتي 
من قبل أن يستجب لي ربي الدعاء
فينزع مابجسدي العليل من ألم 
ويلقيه بجسدك فتتلوى وتترجى الشفاء
لا تتخيل أنني سعيدة بألمك
أو أنني يستهوينى عذابك ومرك والعناء
فأنت مني مايؤذيك يقتلني
ودعائي لك نسيم يعطر من الوجود الأجواء
دمت سعيدا شاكرا راضيا
استودعتك الرحمن وحفظك كان لي كل الرجاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أتيتك راجيا للأديب / عبدالرحمن بكرى محمد ............. إذا للوصالِ أيــــا فــؤادى تُسائـــله .... فلستُ أرى غيــر الحبيبِ تــــواصل .فمن ...